أخبار عاجلة
محفوض: السيادة تُمارَس كاملة أو لا تكون -
هبات ساخنة وباردة لفّت مسار واشنطن -
هل نضجت تسوية تسليم السلاح؟ -
مرسوم صادم بدّد الآمال بتراجع الأسعار -

معمل دير عمار يخرج عن الخدمة مجدداً!

كشفت “الجديد” عن أن معمل دير عمار سيخرج من الخدمة خلال ساعتين لتقتصر تغذية الشبكة على المعامل المائية وبما لا يتعدى ١٢٠ ميغاواط ما ينذر بانقطاع شامل للتيار الكهربائي.

وأضافت المعلومات أنه لم تصل اي باخرة محملة بالفيول الى معملي دير عمار و الزهراني، ما يوحي باستمرار الانقطاع لعدة ايام لحين تأمين الفيول و التأكد من نوعيته في المختبرات في الامارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرة التربية تطمئن إلى سلامة التلامذة في بعلبك
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!