اللواء ابراهيم إلى واشنطن

اللواء ابراهيم إلى واشنطن
اللواء ابراهيم إلى واشنطن

غادر المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم بيروت، على متن طائرة اميركية خاصة، متوجها الى واشنطن في زيارة رسمية يلتقي خلالها كبار المسؤولين في الادارة الاميركية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!