أخبار عاجلة
رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار -
هاتف جديد من Honor.. هذه مواصفاته -
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -
أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم -
قاليباف: وقف الحرب في لبنان مهم بالنسبة لنا -

“الثنائي” يرفض مناقشة الخطة: ما بُني على باطل هو باطل!

“الثنائي” يرفض مناقشة الخطة: ما بُني على باطل هو باطل!
“الثنائي” يرفض مناقشة الخطة: ما بُني على باطل هو باطل!

أفادت مصادر مقربة من “الحزب”، بأن “الثنائي يرفض مناقشة خطة الجيش لانه يعتبر انَّ ما بُني على باطل هو باطل وايّ مناقشة للخُطة ستستوجِب انسحاب وزراء الثنائي من الجلسة”.

وأضافت المصادر لـ”الجديد”: “الثنائي اعطى فرصةً لرئيس الجمهورية العماد جوزاف عون لمعالجة ما يعتبرُه “خطيئةَ القرارين السابقين” وبالتالي اعاد الكرةَ الى ملعب رئيس الجمهورية وقائدَ الجيش جاهزٌ لتقديم خُطته”.

من جهتها، أشارت مصادر مطلعة على خط بعبدا – حارة حريك – عين التينة، إلى أن “تواصلًا حصل في الساعات الاخيرة ووعدٍ تلقَّاهُ الثنائي من بعبدا بأن يسعى الرئيس الى اخراج الحكومة من الازمة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حريق في أرض عشبيّة في طرابلس
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!