تبلغت بلدية الخيام، مساء اليوم الخميس، بضرورة إخلاء قهوة “دي تي” في وسط البلدة، بعد إعلان الجيش الإسرائيليّ أنّه سيقوم باستهدافها، بحسب ما نقلت “النهار”.
إخلاء “قهوة” في الخيام بعد تهديد إسرائيلي!
السابق
حريق في أرض عشبيّة في طرابلس




