أخبار عاجلة
رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار -
هاتف جديد من Honor.. هذه مواصفاته -
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -
أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم -
قاليباف: وقف الحرب في لبنان مهم بالنسبة لنا -

وزراء الدفاع والداخلية والأشغال يتفقدون المعابر الشمالية

وزراء الدفاع والداخلية والأشغال يتفقدون المعابر الشمالية
وزراء الدفاع والداخلية والأشغال يتفقدون المعابر الشمالية

جال وزراء الدفاع الوطني اللواء ميشال منسى، الداخلية والبلديات العميد أحمد الحجار، والأشغال العامة والنقل فايز رسامني، يرافقهم المدير العام للأمن العام اللواء حسن شقير، رئيس الأركان في الجيش اللواء الركن حسان عوده والأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء الركن محمد المصطفى، على المعابر الحدودية في شمال لبنان، لتفقد أوضاعها والاطلاع على الإجراءات المتخذة لمغادرة اللاجئين السوريين الأراضي اللبنانية باتجاه الداخل السوري.

وشملت الجولة معابر العريضة، العبودية والبقيعة، حيث تم الاطلاع على التدابير المتخذة لتنظيم عودة النازحين السوريين. واستمع الوفد إلى شرح عن آلية التسجيل والعبور، مؤكدا “تسهيل الإجراءات ضمن الأطر القانونية والأمنية ومراعاة البعد الإنساني، مع التشديد على التعاون بين الجيش والأجهزة المعنية لضمان عودة منظمة”.

واستكملت الجولة في ثكنة النقيب الشهيد سيمون شاهين – شدرا، حيث اجتمع الوفد بقائد وضباط القوة المشتركة لمراقبة وضبط الحدود وفوج الحدود البرية الأول، وعرض شرح مفصل عن المهمات والإجراءات العملانية لتعزيز الأمن وضبط الحدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حريق في أرض عشبيّة في طرابلس
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!