أخبار عاجلة
رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار -
هاتف جديد من Honor.. هذه مواصفاته -
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -
أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم -
قاليباف: وقف الحرب في لبنان مهم بالنسبة لنا -

جلسة الجمعة “حفلة تذاكٍ”؟

جلسة الجمعة “حفلة تذاكٍ”؟
جلسة الجمعة “حفلة تذاكٍ”؟

 

أكدت مصادر مطلعة للـ”mtv”، على أنه هناك “شبه اتفاق على زيادة بعض البنود الى جدول أعمال جلسة الجمعة بعد طلب “الثنائي” ألا تكون محصورة بخطة الجيش”، مشيرةً إلى أن رئيسي الجمهورية جوزاف عون والحكومة نواف سلام أبديا تجاوباً مع طلب زيادة البنود وينتظران ملاقاة “الثنائي” لهذه الإيجابية.

وتابعت، “جلسة 5 أيلول لم تُحدّد لكي لا تخرج بنتائج عملية والنية ألا تكون جلسة مناورة، كما أن النقاش الحاصل حالياً في الكواليس يتركز على إقرار خطة الجيش أو أخذ العلم بها وهذا يشكل حفلة تذاكٍ”.

وختمت، “سلام مصرّ على المضي قدماً بقرار سحب السلاح الذي اتخذته الحكومة وعلى ألا عودة عنه أبداً، كما ان لقاء سلام مع قائد الجيش كان جيداً وكان هناك تناغم وانسجام في المواقف لناحية عدم التراجع في ما خص وضع خطة سحب السلاح وتنفيذها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حريق في أرض عشبيّة في طرابلس
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!