أخبار عاجلة
رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار -
هاتف جديد من Honor.. هذه مواصفاته -
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -
أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم -
قاليباف: وقف الحرب في لبنان مهم بالنسبة لنا -

بعد إشكال عين الحلوة.. تسليم مطلقي النار إلى الجيش

بعد إشكال عين الحلوة.. تسليم مطلقي النار إلى الجيش
بعد إشكال عين الحلوة.. تسليم مطلقي النار إلى الجيش

بادرت “قوات الأمن الوطني الفلسطيني” و”القوة المشتركة” بتسليم مطلقي النار في الإشكال الذي حصل داخل مخيم عين الحلوة، إلى الجيش اللبناني على حاجز درب السيم.

وتزامنا، انتشرت قوات الأمن الوطني في منطقة وقوع الحادث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حريق في أرض عشبيّة في طرابلس
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!