أخبار عاجلة
رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار -
هاتف جديد من Honor.. هذه مواصفاته -
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -
أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم -
قاليباف: وقف الحرب في لبنان مهم بالنسبة لنا -

عباس: مصممون على سحب كل السلاح من لبنان

عباس: مصممون على سحب كل السلاح من لبنان
عباس: مصممون على سحب كل السلاح من لبنان

أوضح الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن “الحديث عن سحب سلاح المخيمات في لبنان بدأ منذ 15 عامًا، وهذا السلاح أدّى غرضه عام 1969 ولا دور له الآن”.

وأضاف عباس في حديث لـ”العربية”: “سحب سلاح المخيمات الفلسطينية مقدّمة لحماية لبنان، واتفقت مع الرئيس جوزاف عون على سحب كل السلاح”، مشدّدًا على “أنّنا مصمّمون على سحب كل السلاح الفلسطيني من لبنان”.

كما أكّد أنه “لن يكون سبباً في تعطيل مشروع الدولة اللبنانية، ويريد علاقة طبيعية مع لبنان وأن يحافظ على وحدته وأمنه”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حريق في أرض عشبيّة في طرابلس
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!