أخبار عاجلة
قبلان: لا حلّ بلا برّي -
غروسي: تفتيش المنشآت النووية الإيرانية سيحصل -
متى: لا خوف على لبنان… إلا إذا -
موجة حرّ تشل حركة النقل العام في بلجيكا -
رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار -
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -

مخزومي يؤكد راسخة الشراكة اللبنانية-الأميركية

مخزومي يؤكد راسخة الشراكة اللبنانية-الأميركية
مخزومي يؤكد راسخة الشراكة اللبنانية-الأميركية

أكد النائب فؤاد مخزومي خلال استقبال الوفد الأميركي المكوّن من السيناتور جين شاهين، النائب جو ويلسون، السفير توم باراك، والسفيرة ليزا جونسون، أن “الشراكة بين لبنان والولايات المتحدة تبقى راسخة حتى في أصعب الأوقات”.

وشدد مخزومي على أن “نزع سلاح حزب الله واستعادة سيطرة الدولة على السلاح ليست مجرد خطوة أمنية بل أساس السيادة وبناء الدولة”، داعيًا إلى اعتماد جدول زمني واضح بالتشاور مع شركاء لبنان الأساسيين.

وأشار إلى أن “خطوة الحكومة في نزع سلاح الفصائل الفلسطينية من مخيمات برج البراجنة والبص هي دليل على إمكانية التقدم”، مؤكداً أن الإصلاحات المالية والقضائية والاقتصادية ضرورية لإنجاح هذه الخطوات.

وأعرب عن امتنانه للدعم الأميركي المستمر للجيش اللبناني والمساعدات الإنسانية، مؤكداً رؤية مشتركة لبناء لبنان موحد وديموقراطي ومستقر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!