أخبار عاجلة
قبلان: لا حلّ بلا برّي -
غروسي: تفتيش المنشآت النووية الإيرانية سيحصل -
متى: لا خوف على لبنان… إلا إذا -
موجة حرّ تشل حركة النقل العام في بلجيكا -
رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار -
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -

بري يشكر مجلس الأمن على تمديد “اليونيفيل”

شكر رئيس مجلس النواب نبيه بري، اليوم الخميس، أعضاء مجلس الأمن على التصويت بالإجماع بتمديد مهام قوات اليونيفل لولاية جديدة.

وأشار إلى أن “47 عاما من وجود قوات حفظ السلام في منطقة جنوب الليطاني شهوداً وشهداء على إلتزام لبنان واللبنانيين وخاصة أبناء الجنوب”.

قال: “على أمل الوصول إلى إجماع دولي آخر يضع حداً للإعتداءات الإسرائيلية على لبنان وآخرها مساء اليوم والتي أدت إلى سقوط ضحيتين من الجيش اللبناني وجرح آخر، إجماع يلزم إسرائيل بتنفيذ القرار 1701 وتطبيق كامل بنود وقف إطلاق النار”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!