أهلًا بالعتمة الشاملة؟!

أهلًا بالعتمة الشاملة؟!
أهلًا بالعتمة الشاملة؟!

أفادت مصادر في معملي ديرعمار الحراري والزهراني لـ”المركزية” عن إطفاء المجموعتين بسبب نفاد مادة المازوت، مشيرة إلى أن “لا بواخر في المدى المنظور بما يبشر ان لبنان سيغرق في العتمة الشاملة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جعجع بحث مع سفير كندا في العلاقات الثنائيّة
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!