عون يغادر المستشفى

عون يغادر المستشفى
عون يغادر المستشفى

اعلن مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية أن الرئيس ميشال عون غادر مستشفى “أوتيل ديو” صباح اليوم وعاد إلى قصر بعبدا بعد انتهاء الفحوصات الطبية والصور الشعاعية التي أجراها أمس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترحيل 200 حاوية مازوت غير مطابق للمواصفات من مرفأ بيروت
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!