أخبار عاجلة
جدول جديد لأسعار المحروقات -
انتهاء أزمة النفايات في صيدا -
الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة -
تعميم أوصاف جثّة رجل… هل من يعرف عنه شيئًا؟ -
إسرائيل: تأجيل هدم مواقع لـ“الحزب” -
الجيش الاسرائيلي أحرق منازل في هذه البلدة -

مناشدة من حبشي لـ”الطاقة”

مناشدة من حبشي لـ”الطاقة”
مناشدة من حبشي لـ”الطاقة”

غرّد النائب انطوان حبشي عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا: “تعرضت مجموعة كهربائية في محطة الهرمل للحريق يوم الجمعة الفائت مما سبب بإنقطاع التيار الكهربائي عن بلدة القاع ومناطق عدة في القضاء، المطلوب من وزارة الطاقة ومؤسسة كهرباء لبنان العمل سريعا، لإصلاح هذا العطل كي لا تبقى هذه المناطق بلا كهرباء ولا مياه لوقت طويل”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “الحزب” مهزوم وعلى اللبنانيين تصديق ذلك
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!