أخبار عاجلة
إصابة ضابط في إطلاق نار بمونتريال -
روبيو في جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران -
بالصّورة- سرقَت منزل بزحلة وهربَت! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -
رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة -

حاصباني: لماذا يترك لشركات تحويل المال تحصيل الضرائب؟

حاصباني: لماذا يترك لشركات تحويل المال تحصيل الضرائب؟
حاصباني: لماذا يترك لشركات تحويل المال تحصيل الضرائب؟

كتب نائب رئيس مجلس الوزراء السابق النائب غسان حاصباني عبر حسابه على منصة “اكس”: “خطوة جيدة لكن غير كافية من وزير المال تجاه شركات تحويل المال المتعاقدة مع وزارة المال لتحصيل الضرائب، من خلال إلزامهم تحويل الأموال المحصل 3 مرات اسبوعياً تحت طائلة الغرامة.

لكن هذه الخطوة يجب ان تستتبع بتحويل كل الجبايات تلقائيا إلى حساب الخزينة كما كانت تفعل المصارف”.

تابع، “كما يجب ان تمارس لجنة الرقابة على المصارف عمل الرقابة الصارمة على هذه الشركات لمنعها من استغلال عامل الوقت لتحصيل فوائد وأرباح من اموال المكلفين على حساب الدولة والمواطن.

ويبقى السؤال لماذا يترك لهذه الشركات دور تحصيل الضرائب؟”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول!