أخبار عاجلة
قبلان: لا حلّ بلا برّي -
غروسي: تفتيش المنشآت النووية الإيرانية سيحصل -
متى: لا خوف على لبنان… إلا إذا -
موجة حرّ تشل حركة النقل العام في بلجيكا -
رجي: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار -
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -

الأوضاع العامة بين ابراهيم ونقابة المحامين بطرابلس

الأوضاع العامة بين ابراهيم ونقابة المحامين بطرابلس
الأوضاع العامة بين ابراهيم ونقابة المحامين بطرابلس

استقبل المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، في مكتبه وفداً من نقابة المحامين في طرابلس برئاسة النقيبة ماري تراز القوال. وقد تناول البحث التطورات المحلية الراهنة ومواضيع ذات إهتمام مشترك بين النقابة والمديرية العامة للأمن العام.

ثم إلتقى اللواء ابراهيم نائبة المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان، المنسقة المقيمة ومنسقة الشؤون الانسانية السيدة نجاة رشدي، حيث تم البحث في الأوضاع العامة في لبنان إضافة الى سبل تعزيز التعاون القائم بين الأمن العام ومؤسسات الأمم المتحدة، ولا سيما في مجال التنمية والمساعدات الإنسانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!