أخبار عاجلة
توسيع الخط الأصفر في الجنوب -
قبلان: مطلبنا تعزيز سيادة لبنان -
البابا: “حلّوا النزاعات كبشر وليس كوحوش!” -
إسرائيل تدرس انسحاباً رمزياً من لبنان -
دعوة لاجتماع طارئ… وتهديد بالتّصعيد -

تجدّد الغارات الإسرائيلية على الضاحية والجنوب.. وشهداء وجرحى في البقاع

تجدّد الغارات الإسرائيلية على الضاحية والجنوب.. وشهداء وجرحى في البقاع
تجدّد الغارات الإسرائيلية على الضاحية والجنوب.. وشهداء وجرحى في البقاع
بعد تحذيرات جديدة لسكان الضاحية الجنوبيّة، استهدف الجيش الإسرائيلي حارة حريك، المشرفية، الشياح، الجاموس والحدث بغارات عنيفة جدا.

وبعد هدوءٍ حذر استمرّ لأيّام في البقاع وبعلبك، تجدّدت الغارات الإسرائيلية على بلداتهما، حيث استهدف العدو مقنة، بيت شاما، يونين، نبحا ومحلة عمشكة، بدياس، بريتال، السفري، جرد بوداي، ما أدى إلى استشهاد ما لا يقل عن 15 شخصًا وإصابة العشرات وفق بيانات وزارة الصحة.


أما في الجنوب، تواصلت الغارات الإسرائيلية، وقد استهدف الطيران الحربي عدة بلدات وهي: شبريحا، دير قانون النهر، برج الشمالي، الحوش كونين-الطيري، الحلوسية، حانين، زبقين، كفرشوبا، الخيام، المعشوق، الطيري، الخردلي وعربصاليم.

كذلك استهدف العدو الإسرائيلي الخيام وكفرشوبا، مرجعيون، كفرحمام، شمع وراشيا الفخار بالقذائف المدفعية، كما طال الفوسفور مجدلزون وبرج الشمالي بالإضافة إلى راشيا الفخار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!