أخبار عاجلة
“تقدم جيد” في مفاوضات سويسرا.. ولبنان مشمول -
مجلس الشورى يحسم: لا شطب للودائع بقرار حكومي -
تعيين مؤسس “CRED” رئيسًا تنفيذيًا لتطبيق واتساب -
الجيش الإسرائيلي يقيّد عملياته في جنوب لبنان -
لبنان والسعودية يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية -
مقاتلون عرب شاركوا بمعارك “الحزب” في الجنوب -

القرم: وضع قطاع الاتصالات غير سليم

القرم: وضع قطاع الاتصالات غير سليم
القرم: وضع قطاع الاتصالات غير سليم

اعلن وزير الاتصالات جوني القرم عن وجود استحالة لتلبية مطالب نقابة موظفي شركات الخليوي قبل زيادة الأسعار، مشيرًا الى أنّ “وضعنا غير سليم وخفضنا المصروف الى أقل من النصف حتى بلغ حوالى 300 مليون دولار لكن المدخول لا يتعدّى الـ75 مليون دولار”.

واضاف القرم في حديث للـ”mtv”: “القانون يمنع الموظف من الاضراب وتعطيل المرفق العام في حال وجود وساطة وأنا أدخلت وزارة العمل الى الوساطة وبالتالي أي توقف عن العمل هو مخالف للقانون”.

وتابع: “اتهامي بالاستنسابية في الترقيات باطل إنما فقدنا 21 في المئة من العنصر البشري في الشركات ما يعادل 440 وظيفة شاغرة في شركتي الخليوي”، لافتًا الى أنه “يجب ملء هذه الوظائف لتأمين استمرارية العمل وتم ملء حوالى 60 مركزاً بموظفين من كل الطوائف والأحزاب والمناطق”.

وشدد القرم على أنه “مع حقوق الموظفين وليس هدفي جني الأرباح للدفع للدولة بل تأمين استمرارية القطاع عبر تأمين مستحقات الموظفين والموردين على حد سواء”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء دخول الجيش إلى دبين وبلاط للكشف الميداني
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!