أخبار عاجلة
محفوض: من أين نشتري لكم الإنتماء الوطني؟ -
تدريبات عسكرية مشتركة بين أميركا واليابان -
عون يحاصر “خلية سويسرا”: لا أحد يفاوض عنا! -
الدمار الهائل والخوف يبطئان العودة إلى الجنوب -
نواف سلام خط أحمر -
تعارض بين مفاوضات واشنطن وسويسرا بشأن لبنان؟ -
القبة الحديديّة في الجنوب؟ -
من "إكس جيمي".. نظارة ذكية تدعم الذكاء الاصطناعي -

نقابة موظفي الخليوي: مهلة أخيرة لصرف المستحقات حتى الجمعة

نقابة موظفي الخليوي: مهلة أخيرة لصرف المستحقات حتى الجمعة
نقابة موظفي الخليوي: مهلة أخيرة لصرف المستحقات حتى الجمعة

اعلن مجلس نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة للقطاع الخليوي في لبنان الى موظفي شركتي الخليوي “تاتش” و”ألفا” في بيان، انه “بعد الاجتماع الذي عُقد مع ادارة شركة ألفا، وبعد التأكيد على الحقوق المصانة في عقد العمل الجماعي، تم التمني بإعطاء مهلة لغاية يوم الجمعة الواقع فيه 29 نيسان للبت النهائي واعطاء الرد وتحديد الوقت لصرف المستحقات التي ينص عليها عقد العمل الجماعي، وبناء عليه، ستتعامل النقابة بإيجابية مع هذا التمني، مع الاحتفاظ بحق اتخاذ كل الإجراءات التصعيدية بعد إنقضاء هذه المهلة، وسيبنى على الشيء مقتضاه”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!