أخبار عاجلة

الحكومة تدين الاعتداء على فياض

الحكومة تدين الاعتداء على فياض
الحكومة تدين الاعتداء على فياض

أعلن وزير الإعلام زياد المكاري، إثر جلسة مجلس الوزراء الاستثنائية، أن “مجلس الوزراء دان الاعتداء الذي تعرض له وزير الطاقة وليد فياض وطلب اتخاذ الاجراءات اللازمة لمعاقبة الفاعلين وإنزال العقوبات بحقّهم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاني: تطوير القطاع يتطلب انتقالًا حقيقيًّا نحو اقتصاد المعرفة الزراعية
التالى السيد: الحكومة تعمل على إعداد خطة متكاملة للعودة والتعافي