أخبار عاجلة
إصابة ضابط في إطلاق نار بمونتريال -
روبيو في جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران -
بالصّورة- سرقَت منزل بزحلة وهربَت! -
قاليباف إلى عمان وملف هرمز على الطاولة! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -
رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة -
منصة "اكس" خارج الخدمة -

الأسعار بالسوبرماركت عالـ30 ألف ليرة؟!

الأسعار بالسوبرماركت عالـ30 ألف ليرة؟!
الأسعار بالسوبرماركت عالـ30 ألف ليرة؟!

أكّد نقيب أصحاب السوبرماركت نبيل فهد لـ”النهار” أنّ “خبر تسعير السلع في السوبرماركت عالـ30 ألف ليرة تماشيا مع ارتفاع الدولار غير صحيح”، مشيراً إلى أنّ “المكاتب الإدارية مغلقة حتى الثلثاء ولا تغيير في الأسعار من الموردين”.

وشدّد فهد على أنّ “السوبرماركت تشتري من الموردين بالليرة وتسعر وفق لوائح الأسعار بالليرة اللبنانية”.

من جانبه، قال رئيس نقابة مستوردي الموادّ الغذائية في لبنان هاني بحصلي لـ”النهار” إنّ “الشركات المستودرة للموادّ الغذائية مقفلة اليوم، ولم تصدر لوائح جديدة”، موضحاً أنّه “من الممكن أن يكون بعض أصحاب السوبرماركت قد رفعوا أسعارهم بعد صعود الدولار بشكل كبير، لأنّ بعض السوبرماركات لم تعد تنتظر صدور اللوائح الجديدة”.

وأشار بحصلي إلى أنّه “حصل ما كنّا نتخوّف منه، فالدولار ارتفع، والآن أسعار السلع قد ترتفع”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول!
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!