أخبار عاجلة
إصابة ضابط في إطلاق نار بمونتريال -
روبيو في جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران -
بالصّورة- سرقَت منزل بزحلة وهربَت! -
قاليباف إلى عمان وملف هرمز على الطاولة! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -
رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة -
منصة "اكس" خارج الخدمة -

وزير الزراعة: الحكومة عازمة على محاربة الاحتكار

وزير الزراعة: الحكومة عازمة على محاربة الاحتكار
وزير الزراعة: الحكومة عازمة على محاربة الاحتكار

كشف وزير الزراعة عباس الحاج حسن لـ«الجمهورية» عن أن «الحكومة عازمة على محاربة الاحتكار في كل القطاعات، وتحديداً في موضوع القمح ولو بَقي من عمرها ساعة واحدة».

وأضاف: «البلد يحتاج اليوم أكثر من ايّ وقت مضى الى تضافر السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية في سبيل دعم القمح والرغيف».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول!
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!