أخبار عاجلة
إصابة ضابط في إطلاق نار بمونتريال -
روبيو في جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران -
بالصّورة- سرقَت منزل بزحلة وهربَت! -
قاليباف إلى عمان وملف هرمز على الطاولة! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -
رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة -
منصة "اكس" خارج الخدمة -

طلب من بو حبيب إلى الامم المتحدة

طلب من بو حبيب إلى الامم المتحدة
طلب من بو حبيب إلى الامم المتحدة

أكد وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بوحبيب أنه سيطلب مساعدة الامم المتحدة على تحديد بدلات الاغتراب للأسلاك الديبلوماسية في الخارج بحسب كلفة المعيشة التي تحددها الامم المتحدة في كل دولة وسيلحقه تحديد سقف للمعاشات على ان لا تزيد عن 17 الف دولار كحد اقصى.

وأشار بو حبيب في حديث لـ”الجمهورية” إلى أن هذا الامر يحتاج الى قانون يصدر عن مجلس النواب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفيرة لبنان في واشنطن: لا حلول للبنان من دون الدولة
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!