الرئيس العراقي اتصل بجنبلاط معزياً

الرئيس العراقي اتصل بجنبلاط معزياً
الرئيس العراقي اتصل بجنبلاط معزياً
تلقى الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط اتصالاً من رئيس جمهورية العراق عبد اللطيف جمال رشيد، مقدّماً له التعازي بشهداء بلدة مجدل شمس في الجولان المحتل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعادة إعمار لبنان مشروطة بنزع سلاح الجماعات المسلحة
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!