الحلبي: لا أريد أن أشهد على انهيار “اللبنانية”!

الحلبي: لا أريد أن أشهد على انهيار “اللبنانية”!
الحلبي: لا أريد أن أشهد على انهيار “اللبنانية”!

شدد وزير التربية عباس الحلبي على أن “الجامعة اللبنانية لا دخل لها في خلاف الرؤساء”، مضيفا: “لا أريد أن أشهد على انهيار الجامعة على وقتي.”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!