بيان لـ"الخارجية" الأميركية بشأن التصعيد في لبنان.. هذا ما جاء فيه

بيان لـ"الخارجية" الأميركية بشأن التصعيد في لبنان.. هذا ما جاء فيه
بيان لـ"الخارجية" الأميركية بشأن التصعيد في لبنان.. هذا ما جاء فيه
أكدت وزارة الخارجية الأميركية، مساء اليوم، أن "واشنطن لا تريد من الطرفين على الحدود اللبنانية الإسرائيلية أي تصعيد".

وقالت الخارجية الأميركية إن "إسرائيل أبلغتنا أنها لا تريد التصعيد مع لبنان وأنها تريد حل النزاع دبلوماسيا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محفوض: مجلس الوزراء يبتّ اليوم في ملف الامتحانات
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!