أخبار عاجلة
منتخب الرأس الأخضر يفرض التعادل على أوروغواي -
جريمة مروعة في فيتنام -
مفاوضات سويسرا مستمرة ليلاً حول النووي ولبنان -
ترامب ينتقد إيطاليا بسبب موقفها من الحرب -

يصطادون أسماكًا “بالسم” من بحيرة القرعون… ويبيعونها!

أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني أن نقاط الحراسة التابعة لجهاز أمن السفارات في قوى الأمن الداخلي المولجة حماية سد القرعون أوقفت عدداً من الأشخاص خلال اصطيادهم أسماكاً غير صالحة للإستهلاك البشري “بالمواد السامة” من بحيرة القرعون وبيعها.

وضبطت نقطة الحراسة المذكورة كمية من الاسماك النافقة قبل بيعها، وأودع المضبوطات والموقوفين لدى مخفر مشغرة حيث قام بفتح تحقيق عدلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قاسم: الجيش اللبناني وحده مسؤول عن حفظ السيادة
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!