خبر يتعلّق بفواتير الكهرباء... كيف سيتمّ إحتسابها؟

خبر يتعلّق بفواتير الكهرباء... كيف سيتمّ إحتسابها؟
خبر يتعلّق بفواتير الكهرباء... كيف سيتمّ إحتسابها؟

أفادت معلومات الـ"أم تي في"، أنّه إبتداء من شهر أيار 2024، سيتمّ إلغاء إحتساب فواتير الكهرباء على أساس سعر "صيرفة + 20%"، لتُصبح وفق سعر الصرف الرسمي الذي يُحدّده مصرف لبنان.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش ينعى العريف الشهيد سمير العبد
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!