أخبار عاجلة
جدول جديد لأسعار المحروقات -
انتهاء أزمة النفايات في صيدا -
الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة -
تعميم أوصاف جثّة رجل… هل من يعرف عنه شيئًا؟ -
إسرائيل: تأجيل هدم مواقع لـ“الحزب” -
الجيش الاسرائيلي أحرق منازل في هذه البلدة -

نداءٌ من وزارة الإتصالات.. إنتبهوا لهذا الأمر!

نداءٌ من وزارة الإتصالات.. إنتبهوا لهذا الأمر!
نداءٌ من وزارة الإتصالات.. إنتبهوا لهذا الأمر!

وجّه وزيرُ الإتصالات جوني القرم نداءً عبر "لبنان24" إلى سكان جنوب لبنان، طالباً منهم عدمَ الرَّد على أيِّ إتصالات مشبوهة تردُ إليهم.


وكشف القرم أنّهُ طلب من هيئة "أوجيرو" يوم أمس عدم قطع خطوط الهواتف عن أهالي الجنوب الذين لم يدفعوا فواتيرهم المتوجبة عليهم، وأضاف: "لقد أبلغنا الهيئة بوجوب إعادة وصل تلك الخطوط واستمرارية عملها في الوقت الراهن في ظل الأحداث الأمنية القائمة هناك".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بأمر أميركي: إسرائيل تقلّص قواتها وتخفف قيود “المواجهة” جنوباً
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!