استُشهد في الجنوب.. "حزب الله" ينعى أحد عناصره

استُشهد في الجنوب.. "حزب الله" ينعى أحد عناصره
استُشهد في الجنوب.. "حزب الله" ينعى أحد عناصره

أعلن "حزب الله"، اليوم الجمعة، إستشهاد المُجاهد حمد أحمد يوسف إثر مجابهته العدو الإسرائيلي في الجنوب.

 

ولفت الحزب إلى أنّ الشهيد يوسف هو من بلدة عين بعال الجنوبيّة ومن سكان بلدة القليلة. 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عون بحث مع ماغرو في ملف مؤتمر دعم الجيش وقوى الأمن
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!