أخبار عاجلة
روبيو في جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران -
بالصّورة- سرقَت منزل بزحلة وهربَت! -
قاليباف إلى عمان وملف هرمز على الطاولة! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -
رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة -
منصة "اكس" خارج الخدمة -

حول الاستكشافات المحتملة في البلوك رقم 9.. هذا ما قاله فياض

حول الاستكشافات المحتملة في البلوك رقم 9.. هذا ما قاله فياض
حول الاستكشافات المحتملة في البلوك رقم 9.. هذا ما قاله فياض
أشار وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال وليد فياض الى أن "المنطق يقول إنّه يوجد غاز في البلوك رقم 9 في المياه اللبنانية".

وفي حديث تلفزيونيّ، لفت إلى أنّ ترسيمَ الحدود البحريّة الجنوبية "هو الّذي تسبّب بالحفر"، مشدداً على أنّه نظراً للمسوحات والوضع في المنطقة، فكلّ ذلك "يدلّ على أنّه يجب أن يكون هناك غاز أو نفط ببحر لبنان، والأمر يرتبطُ بالوقت والكلفة فقط".

كما أوضح أنّ أشخاصاً من هيئة إدارة البترول ووزارة الطّاقة يُراقبون عمليّة الحفر، مؤكداً أنّ "تقارير يوميّة تصلنا بشأن تقدّم عملية الحفر.

وعن إمكانية العرقاو من الجانب الاسرائيلي، رأى أنّ ليس لدى هذه السّلطات القدرة على فعل ذلك بعد بدء عمليّة الحفر، مشدداً على أنّ "الاستقرار فُرض ونحن نستفيد منه".

الى ذلك، نفى فياض وجود اي علاقة بين عمليّة الحفر وانتخاب رئيس الجمهوريّة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفير الباكستاني لمرقص: نقف الى جانب لبنان
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!