أخبار عاجلة
عراقجي: تقدم بالوساطة وملفات لبنان والعقوبات -
قطر وباكستان: تشكيل لجنة عليا لمتابعة الاتفاق -
منتخب الرأس الأخضر يفرض التعادل على أوروغواي -
جريمة مروعة في فيتنام -
مفاوضات سويسرا مستمرة ليلاً حول النووي ولبنان -
ديشان: علينا الحذر من العراق.. إنه فريق جيد جداً -
ترامب ينتقد إيطاليا بسبب موقفها من الحرب -

كيف ردت رضوى الشربيني على أحمد العوضي؟

كيف ردت رضوى الشربيني على أحمد العوضي؟
كيف ردت رضوى الشربيني على أحمد العوضي؟

وردّت رضوى الشربيني بشكل ساخر عبر حسابها على "فيسبوك"، قائلة: «لما تبقى 40 سنة وأنا 44 وتقول عليا ست كبيرة وبركة، يبقى أكيد تقصد فرق المقامات.. لو كده مقبولة منك يا ضنايا»، في تعليق اعتبره متابعون ردًا على وصف العوضي وأعاد إشعال النقاش حول تصريحات الطرفين.

وكان أحمد العوضي قد أعلن عبر بث مباشر على "فيسبوك" تصدره قائمة الأعلى أجرًا والأكثر مشاهدة، مؤكداً نجاح مسلسله الأخير "فهد البطل" خلال عامي 2024 و2025، وقال: «أنا النجم الأعلى أجرًا في مصر، والأعلى مشاهدة والأعلى مبيعًا.. مينفعش أبقى أغلى واحد ومبقاش الأعلى مشاهدة، عيبة في حقي».

من جانبها، أكدت رضوى الشربيني على أهمية الاعتراف بالفضل، مشيرة إلى أن النجاح مرتبط بالآخرين وبالقدر، وقالت: «اللي يتكلم عن إنه الأعلى في الاسم والأجر، المفروض يتكلم عن مين اللي وصّله لهناك… مفيش حد أعلى غير ربنا سبحانه وتعالى».

وأعادت ردود رضوى الساخرة القضية إلى واجهة النقاش، وسط انقسام بين مؤيد لفكرة الامتنان وعدم تجاهل الأدوار السابقة، وبين داعم لحق أحمد العوضي في الاحتفاء بنجاحه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى