أخبار عاجلة
محفوض: من أين نشتري لكم الإنتماء الوطني؟ -
تدريبات عسكرية مشتركة بين أميركا واليابان -
عون يحاصر “خلية سويسرا”: لا أحد يفاوض عنا! -
الدمار الهائل والخوف يبطئان العودة إلى الجنوب -
نواف سلام خط أحمر -
تعارض بين مفاوضات واشنطن وسويسرا بشأن لبنان؟ -
القبة الحديديّة في الجنوب؟ -
من "إكس جيمي".. نظارة ذكية تدعم الذكاء الاصطناعي -

"لم أكن أتوقع أنّ أودعكم بهذه السرعة".. إعلاميّة لبنانيّة: أُصبت بالسرطان من جديد

"لم أكن أتوقع أنّ أودعكم بهذه السرعة".. إعلاميّة لبنانيّة: أُصبت بالسرطان من جديد
"لم أكن أتوقع أنّ أودعكم بهذه السرعة".. إعلاميّة لبنانيّة: أُصبت بالسرطان من جديد

أعلنت الإعلاميّة ربى حبشي، أنّها عائدة إلى لبنان، وذلك بعد فترة قصيرة من عملها في قناة "شمس".

 

 

وقالت حبشي: "لم أكن أتوقع أنّ أودعكم بهذه السرعة، لا بسبب عرض عمل، ولا حتّى بسبب الإنتقال إلى بلدٍ آخر، بل بسبب إصابتي مُجدّداً بمرض السرطان".

 

 

وأضافت: "عليّ الآن العودة إلى بلدي لبنان، لبدء علاجٍ جديد".

 

 

 

Advertisement

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى