أخبار عاجلة
مسيّرة تلقي قنابل صويتة بمحيط كفرتبنيت -
3 جرحى بحادث سير في بخعون -
“تقدم جيد” في مفاوضات سويسرا.. ولبنان مشمول -
مجلس الشورى يحسم: لا شطب للودائع بقرار حكومي -
سموتريتش: عدم الانسحاب من لبنان يشمل الشقيف -
تعيين مؤسس “CRED” رئيسًا تنفيذيًا لتطبيق واتساب -
الجيش الإسرائيلي يقيّد عملياته في جنوب لبنان -

"ما عندي نقص".. ممثل لبناني شهير يتحدث للمرة الأولى عن قراره بعدم الإنجاب

"ما عندي نقص".. ممثل لبناني شهير يتحدث للمرة الأولى عن قراره بعدم الإنجاب
"ما عندي نقص".. ممثل لبناني شهير يتحدث للمرة الأولى عن قراره بعدم الإنجاب
للمرة الأولى، تحدث الممثل باسم مغنية عن قراره بعدم الإنجاب، موضحا خلفيات هذا الموضوع الذي لطالما شكّل مادة للتساؤلات والتكهنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار مغنية لـ "الجديد" إلى أن قراره لم يكن نتيجة مشكلة أو نقص في حياته، بل جاء عن قناعة شخصية وظروف خاصة، قائلاً: "ما عندي نقص.وكنت رح انبسط لو صار عندي أولاد، بس ما حسّيت إنو لازم يصير هيك، هي حياتي وأنا راضي عنها." 

Advertisement


وأكد انه يعيش حياة متوازنة مع زوجته من دون شعور بالفراغ أو الحاجة لتبرير خياره للآخرين.

وأضاف أن فكرة الإنجاب تبقى "نعمة كبيرة"، لكنه لفت إلى أن الأبوّة مسؤولية ضخمة تحتاج استعداداً نفسياً واجتماعياً. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى