أخبار عاجلة
ترامب: لم يتم الإفراج عن أي أموال لصالح إيران -
لا صحف في هذا اليوم -
بيان للدفاع المدني عن حريق الدكوانة -
مقترح أوروبي لدعم الجيش اللبناني -
سلام: هدفنا تحقيق الانسحاب الإسرائيلي الكامل -
برّي بحث في تطوّرات لبنان مع وفد بريطانيّ -

حسام حبيب يخرج عن صمته: أنا مع شيرين في البيت

حسام حبيب يخرج عن صمته: أنا مع شيرين في البيت
حسام حبيب يخرج عن صمته: أنا مع شيرين في البيت
في أول تعليق له على الأزمة الأخيرة، خرج الفنان حسام حبيب عن صمته، مؤكدًا أنه موجود مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في منزلها، وأنها بخير ولا تعاني من أزمات كما أشيع.

Advertisement


وقال حبيب في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "أنا موجود مع شيرين في بيتها، وهي بخير، ومفيش أي حاجة ولا أي مشاكل، ومش عارف ليه الأستاذ ياسر قنطوش بيقول الكلام ده".

ويأتي هذا التصريح بعد ساعات من إعلان محامي شيرين، المستشار ياسر قنطوش، انسحابه رسميًا من تمثيلها قانونيًا، حيث قال إنه تلقى منها مكالمة استغاثة وهي في حالة انهيار نفسي. وأضاف أن هناك شخصًا "يسيطر على حياتها ويدمّرها"، دون أن يذكر اسمه صراحة، مطالبًا وزارتي الثقافة والصحة بالتدخل العاجل لإنقاذها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى