أخبار عاجلة
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -
سلامة: تصنيف آثار صور في حالة الخطر -
أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم -
قاليباف: وقف الحرب في لبنان مهم بالنسبة لنا -
روسيا: إسقاط 323 مسيرة أوكرانية وسقوط قتيل -

نادين الراسي: لهذا السبب لم أٌقدّم التعازي بوفاة زياد الرحباني

 

علّقت الممثلة نادين الراسي على منشور سابق لريما الرحباني، وقالت "هيدا الجواب ليلي عم يسألني ليه ما كنت بالعزاء. زياد الرحباني إلى اللقاء".

 

 

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعيّ أعادو التذكير بعد انتهاء التعازي بوفاة الفنان الكبير زياد الرحباني، بمنشور لريما قالت فيه:

Advertisement

 

"عجْقَة.. نَاسْ..
وجُوهْ كِذَّابِة..
بِكِي بِيضَحّكْ..
دِخَّانْ..
كَرَاسِي مِلْيَانِة أَسْوَدْ..
دمُوعْ مَا عَادْ إِلْهَا مَحَارِمْ..
واليَوْم..
خُلِصْ العَزَا
فُضْيُوا الكَرَاسِي
وإِجُوا أَصْحَابُنْ أَخَدُوُنْ..
وخلْصِتْ التِمْثِيلِيّة.
شباط 1988".

 

 

 

 

 

 

ExtImage-1895605-578178752.jpg
ExtImage-4394004-1160026880.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى