أخبار عاجلة
روبيو: مستقبل لبنان يقرّره الشعب اللبناني -
باكستان: سنواصل دورنا حتى تحقيق السلام الدائم -
وزير الاتصالات: لفتح تحقيق بحريق الدكوانة -
قاسم: اتخذنا قرارنا ومستعدون لدفع الثمن -
السفير الاسرائيلي: “الحزب” يشعر بالقوة! -
لتحكم أكبر.. أبل تضيف ميزات جديدة لسماعات AirPods -
حريق هائل في الدكوانة (فيديو) -

مذيعة الـ"أم تي في": "ما عدت مشاركة بهالعمل لاسباب بخجل احكي فيا"

مذيعة الـ"أم تي في": "ما عدت مشاركة بهالعمل لاسباب بخجل احكي فيا"
مذيعة الـ"أم تي في": "ما عدت مشاركة بهالعمل لاسباب بخجل احكي فيا"

قالت مذيعة الـ"أم تي في" والممثلة ألين أحمر، "بدي اعتذر من كل يلي كانوا حابين يحضروني بمسرحية "ما حدا صاغ"، لان انا ما عدت مشاركة بهالعمل لاسباب عديدة بتحفظ وبخجل احكي فيا".

 

 

وأضافت أحمر عبر حسابها على "انستغرام": "حبيت شارككن الخبر كرمال مصداقيتي معكن".

 

 

 

Advertisement

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى