أخبار عاجلة
محفوض: من أين نشتري لكم الإنتماء الوطني؟ -
تدريبات عسكرية مشتركة بين أميركا واليابان -
عون يحاصر “خلية سويسرا”: لا أحد يفاوض عنا! -
الدمار الهائل والخوف يبطئان العودة إلى الجنوب -
نواف سلام خط أحمر -
تعارض بين مفاوضات واشنطن وسويسرا بشأن لبنان؟ -
القبة الحديديّة في الجنوب؟ -
من "إكس جيمي".. نظارة ذكية تدعم الذكاء الاصطناعي -

هذا سبب انسحاب صبا مبارك من "وتر حساس"

هذا سبب انسحاب صبا مبارك من "وتر حساس"
هذا سبب انسحاب صبا مبارك من "وتر حساس"

أعلنت الفنانة الأردنية صبا مبارك، اعتذارها عن المشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "وتر حساس"، المقرر تصويره منتصف تموز المُقبل، استعداداً لعرضه قبل نهاية عام 2025.

 

Advertisement

وأوضحت صبا مبارك، أن اعتذارها جاء نتيجة التزامات فنية مسبقة حالت دون قدرتها على تنسيق المواعيد، مؤكدة حرصها على استمرار نجاح المشروع.

 

وكتبت صبا، عبر حسابها على إنستغرام: "أبارك لأحبائي القائمين على الجزء الجديد من المسلسل، تلقيت العديد من التساؤلات بشأن مشاركتي، وأود التوضيح أنني أعتز بتجربتي في (وتر حساس)، وكنت أتمنى الاستمرار، لكن التزاماتي بعدد من الأعمال منذ العام الماضي تمنعني".

 

كما وجهت صبا، رسالة تقدير للفنانة غادة عادل، التي تم التعاقد معها لتقديم الدور في الجزء الجديد، قائلة: "أثق تماماً بأن غادة ستقدم أداءً مميزاً كعادتها، وأتمنى لها ولجميع فريق العمل التوفيق والنجاح".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى