أخبار عاجلة
قاليباف إلى عمان وملف هرمز على الطاولة! -
إسرائيل: ستقتصر عملياتنا بلبنان على الدفاع -
خطوة قضائية جديدة: مباراة القضاة في 5 أيلول! -
رجّي: لبنان ماضٍ في مسار تفاوضي تقوده الدولة -
منصة "اكس" خارج الخدمة -
أكثر من 11 ألف مبنى مدمّر في لبنان! -

منصة "اكس" خارج الخدمة

منصة "اكس" خارج الخدمة
منصة "اكس" خارج الخدمة
واجه مستخدمون حول العالم مشكلات في استخدام منصة إكس يوم الاثنين.

وبدأ المستخدمون في الإبلاغ عن صعوبات في تحديث الخلاصات عبر تطبيق منصة إكس على الهواتف المحمولة، وكذلك موقع المنصة الإلكتروني، وذلك في حوالي الساعة 4:35 مساءً بتوقيت الرياض، وفقًا لما أظهره موقع "داون ديتكتور" المتخصص في تتبع أعطال المواقع والمنصات.

Advertisement


وسُجلت النسبة الأكبر من البلاغات المتعلقة بالمشكلة في تطبيق إكس للهواتف الذكية.

كما شملت الأعطال مستخدمين في عدة دول، من بينها السعودية ومصر، حيث أبلغوا عن صعوبات في استخدام المنصة خلال الفترة نفسها. (العربية( 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثغرة أمنية خطيرة تؤثر على عدد من أجهزة "آيفون" القديمة
التالى عصر جديد من الهجمات الإلكترونية المدعومة بالذكاء الاصطناعي